اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@infinity-electronic.com
0 Item(s)

يقلل Power Stamp Alliance من الحاجة إلى وحدة المعالجة المركزية المضيفة لمراقبة وحدات PSU ، ويضيف تصميمًا مرجعيًا

PowerStapAlliance-Controller-Stamp-envelope

قام التحالف (Artesyn Embedded Technologies و Bel Power Solutions و Flex و STMicroelectronics) بإنشاء مواصفات مشتركة لعدة أنواع من وحدات تحويل 48Vdc-dc - يطلق عليها اسم "أختام الطاقة" (المواصفات هنا) وتهدف في المقام الأول إلى معدات تكنولوجيا المعلومات ومنشآت معالجة البيانات الكبيرة مع توزيع الطاقة على مستوى الحامل 48V ، وتشغيل FPGAs محليا والآسيويات ، على سبيل المثال.

Power-Stamp-Alliance-controllerالوحدة الجديدة ، theختم تحكم"سيتم استخدامها مع" أختام القدرة الساتلية "، المحددة مسبقًا. وتهدف المنظمة إلى توفير جميع متطلبات واجهة المستخدم والتحكم وتزويد الفولتية لما يصل إلى ستة أقمار صناعية ، والتي "تُمكّن من تحقيق تحويل الطاقة دون أي مطالب مفروضة على التطبيق المضيف" ، وفقًا للمنظمة. إنه مثالي للخوادم وأنظمة التخزين والحوسبة حيث تكون المساحة القريبة من المعالج محدودة. سيحتاج النظام المضيف فقط إلى توفير مصدر سكة 48 فولت لجهاز التحكم وطوابع الأقمار الصناعية ، مما يلغي الحاجة إلى أي جهد متحيز أساسي وثانوي. "

PowerStapAlliance-Ice-Lake-VR13-boardفي الوقت نفسه ، أعلن التحالف عن تصميم لوحة مرجعية للمعالجات بناءً على الجيل التالي من معالجات Intel المصغرة التي تبلغ 10 نانومتر لوحدة المعالجة المركزية - المسماة بحيرة الجليد.


تتوفر لوحات مرجعية أخرى لمعالج VR13 (Skylake) من Intel ، وللآسيويين و FPGAs.

هناك أيضًا واجهة مستخدم رسومية (GUI) يمكن للمطورين استخدامها مع منتجات من أي شركة عضو ، ولوحة تصميم مرجعية جديدة لشرائح ASIC و / أو FPGA عالية الحالية.

يوافق أعضاء Power Stamp Alliance على البصمة المعيارية للمنتج ، والوظائف التي يتم توفيرها بداخله ، بينما يتنافسون بشكل مستقل من خلال التمييز في الهيكل ، والدوائر ، والأداء.