اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@infinity-electronic.com
0 Item(s)

مستشعر الضغط Mems ينفض الصابون والشامبو عن الأجهزة القابلة للارتداء

STM-LPS33W-MEMS-pressure-sensor

مسمي LPS33W ، الجهاز المصنف IPx8 محمي بواسطة جل بوتينغ لزج داخلي ، ويُزعم أنه يتحمل: "المياه المالحة والكلور والبروم والمنظفات مثل صابون اليدين والشامبو والسوائل الإلكترونية والمواد الكيميائية الصناعية الخفيفة مثل n-pentane".

الحزمة أسطوانية (قطرها 3.3 مم × 2.9 مم) ، وشكلها ، لتيسير استخدام الحلقات O عندما تكون هناك حاجة إلى حاوية مغلقة محكمة الغلق ، ويكون الغطاء مقاومًا للتآكل.

وفقًا للشركة ، فإن الهلام عبارة عن تركيبة خاصة ، كما أن خصائصه ، بالإضافة إلى أسيك لتكييف الإشارة المدمج ، تحقق 0.008hPa RMS في ضجيج الضغط.


وقال ST: "القابلية لإعادة تدفق الإجهاد اللحام أثناء التجميع منخفضة للغاية ، حيث ينجرف أقل من 2hPa ويستعيد الدقة العادية خلال 72 ساعة". "تعويض درجة الحرارة يحافظ على الدقة خلال h 3hPa على مدى التشغيل من 0 درجة مئوية إلى 65 درجة مئوية."

STM-LPS33W-MEMS-pressure-sensorتكوين جل قليلا هو لغز ، مع الخصائص الميكانيكية فقط المنصوص عليها في ورقة البيانات (الجدول 9)

يتم تخزين قيم التشذيب في المصنع في بنية غير متقلبة ، ويتم تنزيلها في سجلات عند التشغيل للتشغيل العادي. لا يلزم إجراء معايرة إضافية.

الاستهلاك هو 15µA في "الأداء العالي" ، 3µA في وضع الطاقة المنخفضة و 1µA عند الإغلاق.

يخزن نظام FIFO 128 بت ما يصل إلى 40 فتحة من بيانات الضغط ودرجة الحرارة 32 بت ، مما يقلل من تكرار تفاعلات MCU للمضيف ، مما يسمح للمضيف بالنوم أكثر وتوفير الطاقة.

العرض من 1.7 إلى 3.6 فولت ، وأنا2إن الواجهات الرقمية C و SPI مدمجة ، كما هو الحال مع مرشح تمرير منخفض.

بدأ الإنتاج الضخم.