اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@infinity-electronic.com
0 Item(s)

أول معالج ذراع مؤهل عسكريًا لتطبيقات hi-rel

Teledyne-e2v - First military-qualified Arm processor for hi-rel applications

LS1046A هي جزء من محفظة Arm Layerscape من فئة 64 بت من NXP ، مع Arm Cortex-A72 رباعي النواة بتردد 1.8 جيجاهيرتز.

ويشمل تسريع معالجة الحزم والأجهزة الطرفية عالية السرعة "ومعترف به من حيث هيكلها العالي الأداء وكثافة الحوسبة الرائدة في السوق" ، وفقًا لشركة Teledyne. يقترن أكثر من 45000 CoreMarks من الحساب مع شبكة إيثرنت بسرعة 10 جيجابت و PCIe Gen3 و SATA Gen3.

الجهاز متاح أيضا في Teledyne الأحدث وحدة الحوسبة "كورمينو"، والتي تشمل ذاكرة 4GBbyte DDR4.


تتخصص منشأة Teledyne e2v في Grenoble في فحص الأجزاء بحثًا عن البيئات التي تتطلب الكثير من المتطلبات ، وتوفر LS1046A في حزم شاملة بنفايات و Pb.

بالإضافة إلى ذلك ، كجزء من برنامج إدارة دورة حياة أشباه الموصلات (SLiM) من Teledyne e2v ، يمكن دعم عمر هذا الجهاز لمدة 15 عامًا أو أكثر ، لتجنب مشاكل التقادم.

تتمتع Teledyne e2v بعلاقات وثيقة مع NXP - حيث تشتمل محفظتها المؤهلة في مجال الفضاء والدفاع على معالجات قائمة على PowerPC من QorIQ P- و T-Series من NXP ، فضلاً عن أجهزة PowerQUICC.

الجيش المؤهلين

وقال ألطاف حسين ، مدير التسويق في NXP: "نرى اتجاهًا جديدًا يتطور في صناعة الطيران والدفاع نحو منتجات تستند إلى 64bit Arm مع جهاز Teledyne e2v المؤهل عسكريًا من سلسلة Layerscape من المعالجات التجارية". "نعتقد أن عملاء e2v لن يستفيدوا فقط من أداء الحوسبة للجهاز ولكن أيضًا النظام البيئي الذي يدعم Arm ، مما يخلق إمكانيات جديدة في تصميم النظام."

رقائق Power Architecture معروفة جيدًا في التطبيقات عالية الدقة. وقال Teledyne: "يمكن للعملاء إما الانتقال إلى الحلول المستندة إلى Arm أو بدء التطورات الجديدة مع الحلول المعتمدة على هندسة الطاقة من NXP".