اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@infinity-electronic.com
0 Item(s)

برعاية المحتوى: SIGLENT SVA1015X محلل الطيف

يعد محلل الطيف SIGLENT SVA1015X أداة قوية ومرنة للغاية للقياسات المختلفة في نطاق التردد من 9 كيلو هرتز إلى 1.5 جيجاهيرتز. المواصفات الأساسية الرائعة هي الأساس لجميع الوظائف والميزات المتوفرة والمتاحة. يتيح DANL المنخفض للغاية (متوسط ​​مستوى الضوضاء المعروض) البالغ -156 ديسيبل ونطاق واسع من مرشحات RBW (1Hz - 1MHz) للمستخدم رؤية إشارات صغيرة وضيقة للغاية. يتم تضمين مولد التتبع بشكل قياسي وتمكين المستخدم من إجراء قياسات فقدان الإدراج العددية على الكابلات والمرشحات والمكونات الأخرى. حتى الآن ، كل شيء ، والذي يمكن توقعه من محلل الطيف الأساسي الجيد موجود. ولكن هناك ما هو أكثر بكثير ممكن مع SVA1015X.

واحد ، في هذه الأثناء ، الشرط الشائع جدًا هو القدرة على إجراء قياسات تصحيح أخطاء EMI أو التوافق المسبق. تمتلك تصميمات البيانات عالية السرعة اليوم وأجهزة IoT و Switched Mode Power الكثير من مصادر مشكلات EMI بطبيعتها. وبالتالي ، لا غنى عن قياسات ما قبل الامتثال EMI وتصحيح الأخطاء في جميع المراحل أثناء التصميم. يوفر Siglent حلاً اختياريًا لجهاز SVA1015X والذي يمكن شراؤه وتثبيته في أي وقت. هذا الخيار يمتد مجموعة مرشحات RBW مع مرشحات EMI خاصة وكذلك كاشف شبه الذروة. إضافة مجموعة من تحقيقات المجال القريب (SRF5030 (T)) تكمل مجموعة تصحيح مستوى الدخول. بالاقتران مع LISN ، يعد إعدادًا رائعًا لقياسات ما قبل التوافق EMI التي تم إجراؤها.

هناك ميزة أكثر تخصصًا وهي تحليل شبكة المتجهات. يمكن أيضًا إضافة هذا الخيار في أي وقت لاحق وتمكين المستخدم من إجراء قياسات S11 و S21. يمكن عرض القياسات بتنسيقات مختلفة مثل مخططات X-Y (dB / over-over-frequency) أو المخططات القطبية أو Smith. يمكن حل المهام النموذجية ، على سبيل المثال ، قياسات التأخير الجماعي للمرشحات أو مرحلة إدخال / إخراج مكبر الصوت أو مطابقة الهوائي بسهولة. بصراحة لا ينبغي مقارنة دقة النتائج مع VNA كامل وقائم بذاته ، ولكن أداء هذا الخيار قوي للغاية.

في حالة عدم قدرة 1.5 جيجا هرتز على تطبيقك وتحتاج إلى ترددات أعلى ، يمكنك إلقاء نظرة على سلسلة SSA3000X من Siglent. إنه يوفر أداء وخيارات مماثلة. لكنه يستبعد خيار VNA. إذا كنت بحاجة إلى حل لقياسات VNA أعلى من 1.5GHz احترس من www.siglenteu.com هناك شيء في الطريق.

لكل من يتساءل ، من هو Siglent وماذا يفعلون؟ بدأت Siglent Technologies في تطوير منظار الذبذبات الرقمية في عام 2002. بعد 15 عامًا من البحث والتطوير ، تشمل محفظة المنتجات منظار الذبذبات الرقمية مع النطاق الترددي الذي يصل من 50 ميجا هرتز وحتى الآن إلى 1 جيجا هرتز ، منظار الذبذبات المحمولة باليد مع أو بدون قنوات إدخال معزولة ، الدالة / الموجي التعسفي مولدات أيضًا في مجموعة واسعة من النطاق الترددي '(من 10 ميجا هرتز إلى 500 ميجا هرتز) ، وإمدادات طاقة التيار المستمر للمختبر ، وأمتار رقمية متعددة مع 4.5 إلى 6.5 أحجام ، ومحللات الطيف ومولدات إشارات التردد اللاسلكي مع نطاق ترددي أقصى يبلغ 3.2 جيجا هرتز وأدوات اختبار عامة أخرى . تعمل Siglent باستمرار على توسيع نطاق منتجاتها. تهدف خطة 2019 إلى إطلاق أكثر من 3 منتجات جديدة وتوسيع محفظة المنتجات الحالية من ناحية بأدوات عالية الأداء ومن ناحية أخرى مع مجموعة منتجات جديدة تمامًا.

مع مرور الوقت ، نمت Siglent لتصبح رائدة عالمية في معدات الاختبار والقياس الإلكترونية. تجمع منتجاتها بين الميزات والوظائف المبتكرة مع التزام قوي بالجودة والأداء.

لدى Siglent حاليًا ثلاثة مكاتب رئيسية في جميع أنحاء العالم. أولا ، المقر الرئيسي في شنتشن ، الصين. تتم جميع التطورات والإنتاج هناك. هناك أكثر من 300 شخص يعملون. أكثر من 100 مهندس يعملون في العديد من الأقسام بما في ذلك الأجهزة والبرامج والتصميم الصناعي والاختبار والمعمل البيئي للمعدات المتطورة ، بالإضافة إلى فريق الإدارة المؤهلين تأهيلا عاليا والمهنيين التقنيين الآخرين

تم تأسيس الشركات التابعة في أمريكا وأوروبا في عام 2014. ويقع المكتب الأمريكي في سولون ، كليفلاند / أوهايو ، ومنذ افتتاح المكتب ، نما بشكل مستمر ليصبح الآن 6 أشخاص. انهم يعملون على المبيعات المحلية والخدمات والدعم. يقع المكتب الأوروبي في هامبورغ / ألمانيا وتم إدارته عن بعد من الصين. منذ أكتوبر 2018 بدأت Siglent لتوظيف الموظفين المحليين. في غضون ذلك ، هناك ثلاثة موظفين يهتمون بالخدمات والدعم والمبيعات والتسويق. الهدف الرئيسي هو تقديم خدمة عالية الجودة للعملاء وشركاء المبيعات وتحسين الأداء وتحسينه باستمرار. سيتم إجراء جميع الإصلاحات ومعايرة المصنع لاحقًا محليًا في وسط أوروبا.

تتم المبيعات الأوروبية بالكامل من قبل الموزعين المعتمدين. ميزة العميل هي أن شريك مبيعات Siglent التالي ليس عادة بعيدًا ، ويمكن إجراء جميع عمليات ما قبل البيع والكثير من أنشطة ما بعد البيع باللغة المحلية. للعثور على موزع Siglent الخاص بك ، يمكنك الرجوع إلى موقعنا www.siglenteu.com -> كيفية الشراء.

بيانات المتصل

SIGLENT TECHNOLOGIES GERMANY GmbH
Liebigstr. 2-20
22113 هامبورغ / ألمانيا
Tel: +49 (0) -819-95946
& # x49؛ نف & # x6f، -e & # X75، @ ق & # x69؛ & # x67؛ ل & # مسلسل x65؛ & # x6e؛ ر & # x63؛ أوم