اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@infinity-electronic.com
0 Item(s)

من المتوقع انخفاض الإنفاق على المعدات شبه الصناعية بنسبة 14 ٪ هذا العام والنمو بنسبة 27 ٪ في العام المقبل

مدفوعًا بالتباطؤ في قطاع الذاكرة ، يمثل التراجع في عام 2019 نهاية النمو المستمر لمدة ثلاث سنوات لإنفاق معدات القوات المسلحة البوروندية.

على مدار العامين الماضيين ، شكلت الذاكرة حصة سنوية تبلغ حوالي 55 ٪ من جميع المعدات ، وهي نسبة يتوقع أن تنخفض إلى 45 ٪ في عام 2019 ولكن تنتعش إلى 55 ٪ في عام 2020 ، أشار SEMI.

مع وجود ذاكرة تمثل حصة كبيرة من إجمالي الإنفاق ، فإن أي تقلبات في سوق الذاكرة تؤثر على الإنفاق الكلي للمعدات.


توضح مراجعة SEMI للإنفاق على معدات القوات المسلحة البوروندية بنصف عام أن ارتفاع مستويات المخزون وضعف الطلب أدى إلى انخفاض أكبر من المتوقع في DRAM و NAND (3D NAND) في الجزء الأخير من عام 2018 ، مما أدى إلى انخفاض الإنفاق على الذاكرة بنسبة 14 ٪.

من المتوقع أن يستمر الاتجاه الهبوطي في النصف الأول من عام 2019 ، مع انخفاض الإنفاق على الذاكرة بنسبة 36 ٪ ، على الرغم من أن الإنفاق على الذاكرة قد يرتد بنسبة 35 ٪ في النصف الثاني من العام.

مسبك هو ثاني أكبر قطاع بعد الذاكرة لإنفاق المعدات القوات المسلحة البوروندية. على مدار العامين الماضيين ، تراوحت الحصة السنوية بين 25 ٪ و 30 ٪ سنويا. في عامي 2019 و 2020 ، من المتوقع أن تبقى الحصة السنوية ثابتة عند حوالي 30 ٪ ، لاحظت SEMI.

وبينما تتقلب مسابك عادة أقل من قطاع الذاكرة في الإنفاق على المعدات ، فهي ليست محصنة ضد التحولات في السوق.

على سبيل المثال ، في أعقاب تراجع الذاكرة ، انخفض الإنفاق على معدات المسابك بنسبة 13٪ في النصف الثاني من عام 2018 مقارنة بالنصف الأول من العام ، وفقًا لما قالته SEMI.