اختر بلدك أو منطقتك.

Close
تسجيل الدخول تسجيل البريد الإلكتروني:Info@infinity-electronic.com
0 Item(s)

مزود الطاقة يسرع أنظمة ناقل المصنع

امدادات الطاقة ، من خلال صندوق الطاقه، يوجد في علبة IP54 وقياس 250 مم × 160 مم × 55 مم. ويشمل متحكم لضبط سلوك الحماية وقبول الفولتية المدخلات من 323V AC إلى 560V AC على ثلاث مراحل. وهي مصممة لتلبية مواصفات السلامة 60950-1 و 62368-1 EMC بما يتوافق مع EN61000-6-3 و EN61000-6-2.

تم تصميم العرض للاستخدام في أتمتة المصنع ومحور الطرود الآلية مع الناقلات ، ومفاتيح الفرز وغيرها من المعدات للتجارة الإلكترونية.

إنه مصمم للعمل في بيئات قاسية ويمكن إعادة تشكيله ميكانيكيًا ليناسب عوامل الشكل المختلفة أو الاندماج المباشر في محركات التيار المستمر. ويشمل متحكم ، ذروة الطاقة ، وسائط الحد الحالي والحماية. هناك أيضا بداية لينة ، والإفراط في الحالية ، والإفراط في الجهد وحماية درجة الحرارة. يستخدم تصحيح عامل الطاقة النشط (PFC) مع طوبولوجيا LLC المدمجة عالية الكفاءة.


تعمل وحدة الإمداد بالطاقة بقوة 250 واط على معالجة محركات التيار المستمر بجهد 24 فولت ويمكن أن توفر طاقة قصوى تبلغ 480 واط لثانية واحدة ، وتحمل الأحمال عالية السعة وإدارة إعادة تدوير الطاقة عندما يتباطأ محرك التيار المستمر أو يتوقف ، كما تقول الشركة. هذه الوظيفة يمكن أن تزيد من العمر المتوقع للمعدات وكذلك توفير الطاقة. للحصول على طاقة أعلى أو التكرار ، يمكن موازاة ذلك. نطاق درجة حرارة التشغيل هو -25 درجة مئوية إلى + 70 درجة مئوية.

الفولتية الإخراج الأخرى متوفرة عند الطلب لتشغيل 36V ، محركات DC 48V ، وكذلك الفولتية المخصصة كذلك.

هناك مؤشر LED لحالة مزود الطاقة ، وإشارة DC-OK وإعادة الضبط عن بعد للتكامل داخل نظام إدارة تشغيل الناقل.